أبراموفيتش يرفض بيع تشيلسي

 قرر الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، عدم بيع النادي، رغم أزماته مع الحكومة البريطانية.وأكدت شبكة 'سكاي سبورتس' أن أبراموفيتش، لا زال ملتزمًا بكونه مالكًا للبلوز، رغم إيقاف خطط تطوير ملعب ستامفورد بريدج.وأشارت الشبكة أيضًا إلى أن الملياردير الروسي، رفض عرضًا من رجل أعمال...

جوتزه: جوارديولا بلا عاطفة

 انتقد ماريو جوتزه، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، بيب جوارديولا، مدربه السابق في بايرن ميونخ، والمدير الفني الحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي.وقضى جوتزه فترة غير ناجحة، مع جوارديولا في بايرن، إذ لعب 3 سنوات للبافاري، قبل أن يرحلا معا في صيف 2016.وقال جوتزه، في تصريحات نقلها موقع 'سبورت1'...

الريال يقدم عرضًا جديدًا لرونالدو.. ويرفض مساواته بميسي ونيمار

 ينوي نادي ريال مدريد الإسباني، تقديم عرض جديد للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الملكي، من أجل إقناعه بالاستمرار داخل صفوف المرينجي، خلال السنوات المقبلة.وكان رونالدو قد ألمح بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، إلى احتمالية مغادرته لقلعة سانتياجو برنابيو،...

العثور على شبيه للاعب المصري محمد صلاح في بغداد

 أصبح النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أيقونة وقدوة للشباب في جميع أنحاء البلدان العربية، ومثلما يقول المثل الشعبي 'يخلق من الشبه أربعين' فقد ظهر شبيها جديدا للنجم صلاح في العراق.حسين على العبودي، 20 عاما، شاب عراقي يسكن في الحرية شمال بغداد، حصل على شهرة واسعة بسبب...

برشلونة يحول أنظاره صوب محمد صلاح

 كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني، بضم نجم ليفربول والمنتخب المصري، محمّد صلاح.وأحرز اللاعب المصري 44 هدفا مع ليفربول، في كل المسابقات، بالموسم الماضي.وذكرت صحيفة ' دايلي إكسبرس'، أن برشلونة حوّل أنظاره صوب صلاح، بعدما قرّر الفرنسي أنطوان جريزمان البقاء في...

برشلونة يزعج تشيلسي وأتلتيكو مدريد ببديل جريزمان

 حدد نادي برشلونة الإسباني، صفقة بديلة في فترة الانتقالات الصيفية، في حال فشل في التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، من صفوف أتلتيكو مدريد.وأشارت صحيفة 'سبورت' الكتالونية، إلى أن توماس ليمار، لاعب موناكو، ينال إعجاب مسؤولي البارسا بقوة، مشيرة إلى أن برشلونة اختار التعاقد مع ليمار، إذا لم يصل...

بديل جريزمان ومونديال إنييستا الأبرز في صحف إسبانيا

 تحدثت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على تحضيرات الماتادور، للمونديال، كما اهتمت باللاعب المرشح للانتقال لبرشلونة، حالة فشل استقدام أنطوان جريزمان.وركزت صحيفة 'ماركا'، في صفحتها الأولى، على الصورة الرسمية للاعبي منتخب لاروخا مع الجهاز الفني ورئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياس....

ارتجاج كاريوس يُثير الغضب في مدريد

 كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن غضب مسؤولي ريال مدريد، من حملة التشويه التي يتعرض لها النادي الملكي، منذ فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، في 26 آيار الماضي، على حساب ليفربول الإنجليزي.وأشارت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، إلى أن ريال مدريد يرى أنه يتعرض لحملة كبيرة بسبب الإنجازات المتتالية في بطولة...

صراع ساخن بين برشلونة وريال مدريد على صفقة برازيلية

 دخل فريقا ريال مدريد وبرشلونة، في صراع جديد، للحصول على خدمات صفقة برازيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وذكرت صحيفة 'ماركا'، أن ريال مدريد وبرشلونة، يخططان للحصول على خدمات البرازيلي رودريجو جوس، لاعب نادي سانتوس.ويبلغ جوس، من العمر، 17 عامًا، ويرتبط بعقد مع ناديه البرازيلي، حتى...

روما يقترب من التضحية بنجم الفريق

 أفادت تقارير صحفية أن نادي روما الإيطالي، سيحاول بيع بعض لاعبي الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل خلق الموازنة ما بين الشراء والبيع لتفادي عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.وذكرت صحيفة 'لاجازيتا ديللو سبورت' الإيطالية، أن روما بعدما أعلن رسميًا تعاقده مع أنتي كوريتش وإيفان ماركانو،...