الرياضة


العثور على شبيه للاعب المصري محمد صلاح في بغداد

عدد القراء : 3182

8
العثور على شبيه للاعب المصري محمد صلاح في بغداد

06-06-2018 02:55 PM

الفرات -

 

أصبح النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أيقونة وقدوة للشباب في جميع أنحاء البلدان العربية، ومثلما يقول المثل الشعبي 'يخلق من الشبه أربعين' فقد ظهر شبيها جديدا للنجم صلاح في العراق.

حسين على العبودي، 20 عاما، شاب عراقي يسكن في الحرية شمال بغداد، حصل على شهرة واسعة بسبب الشبه الكبير بينه وبين النجم المصري صلاح، ويلعب في رديف نادى الزوراء العراقي ويحلم أن يخطو خطوات النجم المصري.

وقال الشاب العراقي في تصريحات لقناة 'الشرقية' العراقية، أنه أصبح يقلد تدريبات وحركات محمد صلاح داخل الملعب، مؤكدا أن محمد صلاح خرج من منطقة شعبية وأنه سيعمل على ذلك أيضا ويترك بصمة كبيرة في منطقته.

وأضاف حسين، أنه يتمنى مشاهدة النجم محمد صلاح ومقابلته، لأنه نجم كبير في سماء الكرة العالمية.

Bookmark and Share


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الفرات الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الفرات الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
عدد التعليقات : 0
لا يوجد تعليقات


اضافة تعليق :
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :